ويندوز ومكاتب المكتب

الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار
منزل المنتجاتWindows 10 Coa

اللغة الأسبانية Windows 10 Coa Microsoft Software Win 10 Pro OEM 64 Bit Online Activation

ابن دردش الآن
الصين A Better Group الشهادات
الصين A Better Group الشهادات
منذ 2011، كنا كوبراتد أكثر من 6 سنوات، يعمل تماما حتى الآن. سيكون أكثر الأعمال معك عادل.

—— بروس خورخي

حصلت على نوعية جيدة جدا للترخيص win10 تفعيلها على الانترنت، وشراء المزيد في المستقبل، والخدمة الممتازة!

—— مايكل جوناثان

فعلت وظيفة كبيرة على delivery.i حصلت على شحناتي في 3 أيام بعد الدفع، وهذا أمر مدهش. وسنقدم المزيد من أوامر لمثل هذا المورد موثوق بها

—— ديفيد مانف

سهلة الاستخدام، يعمل كما هو متوقع. سد العجز في منفذ USB3 في كل 15 دقيقة كان يعمل. وقد تم ذلك على القرص الصلب المثبتة حديثا، وذلك بفضل !!

—— مايك بولو

اللغة الأسبانية Windows 10 Coa Microsoft Software Win 10 Pro OEM 64 Bit Online Activation

Spanish Language Windows 10 Coa Microsoft  Software Win 10 Pro OEM 64 Bit Online Activation
Spanish Language Windows 10 Coa Microsoft  Software Win 10 Pro OEM 64 Bit Online Activation Spanish Language Windows 10 Coa Microsoft  Software Win 10 Pro OEM 64 Bit Online Activation Spanish Language Windows 10 Coa Microsoft  Software Win 10 Pro OEM 64 Bit Online Activation Spanish Language Windows 10 Coa Microsoft  Software Win 10 Pro OEM 64 Bit Online Activation

صورة كبيرة :  اللغة الأسبانية Windows 10 Coa Microsoft Software Win 10 Pro OEM 64 Bit Online Activation افضل سعر

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: هونج كونج ، سنغافورة ، تايلاند ، أيرلندا ، الكورية ، اليابانية ، الولايات المتحدة الأمريكية ، ألماني
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft Certificated
رقم الموديل: فوز 10 برو نسخة OEM

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10 pcs
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: معيار حزمة
وقت التسليم: 1-2 أيام عمل
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 10000 pcs لكلّ شهر
مفصلة وصف المنتج
اسم: فوز 10 برو OEM تفعيل: التنشيط عبر الإنترنت
تطبيق: المجال العالمي عينة أمر: يقبل
تسليط الضوء:

windows 10 professional oem coa

,

windows oem coa

اللغة الاسبانية Microsoft Windows Software Win 10 Pro OEM 64 Bit Online Activation

نحن تاجر الجملة مصنع ، نقدم أدناه العناصر: window7 الموالية. oem / retailbox windows7 النهائي retailbox windows 8 المهنية oem / retailbox win7 الموالية COA ملصقا win7 النهائي COA ملصقا win8 برو OEM ملصقا win8.1 برو OEM ملصقا win10 برو OEM ملصقا win10 برو OEM حزمة (جميع COA يدعم التثبيت عن طريق تحميل بيانات التطبيق من Microsoft و تفعيل الانترنت)

يعتبر عرض Windows 10 Upgrade صالحًا لأجهزة Windows 7 و Windows 8.1 المؤهلين ، بما في ذلك الأجهزة التي تمتلكها بالفعل. تنطبق بعض متطلبات الأجهزة / البرامج وقد يختلف توفر الميزات حسب الجهاز والسوق. قد يختلف توفر ترقية Windows 10 لأجهزة Windows Phone 8.1 باختلاف OEM أو مشغّل الهاتف المحمول أو شركة الاتصالات. يجب توصيل الأجهزة بالإنترنت وتمكين Windows Update. ويندوز 7 SP1 وويندوز تحديث ويندوز المطلوب.

بعض الإصدارات مستثناة: Windows 7 Enterprise و Windows 8 / 8.1 Enterprise و Windows RT / RT 8.1. يتمتع عملاء Active Software Assurance في الترخيص المجمع بميزة الترقية إلى عروض شركات Windows 10 خارج هذا العرض. للتحقق من التوافق والتثبيت المهم الآخر

المعلومات ، قم بزيارة موقع الويب الخاص بالشركة المصنعة للجهاز والصفحة مواصفات Windows 10. قد يتم تطبيق متطلبات إضافية مع مرور الوقت للحصول على التحديثات. يحتوي على كافة ميزات Windows 10 Home ، بالإضافة إلى وظائف الأعمال الهامة للتشفير ، تسجيل الدخول عن بُعد ، إنشاء أجهزة ظاهرية والمزيد. احصل على بدء تشغيل سريع وقائمة ابدأ مألوفة ومع ذلك ، وطرق جديدة رائعة لإنجاز المهام ، بالإضافة إلى ميزات مبتكرة مثل متصفح جديد بالكامل مصمم للعمل على الإنترنت و Cortana ، المساعد الرقمي الشخصي.

التقييمات والمراجعات


[1] تعتمد على الأجهزة
[2] قد تختلف تجارب التطبيقات.
[3] يتطلب Windows Hello أجهزة متخصصة ، بما في ذلك قارئ بصمات الأصابع ، أو مستشعر IR مضاء أو غيره من أجهزة الاستشعار البيومترية.
[4] الإنترنت عريض النطاق مطلوب لبعض الميزات (تنطبق رسوم خدمة الإنترنت). تتوفر ميزات Xbox Live فقط مع الألعاب المدعومة في البلدان التي تدعم Xbox Live ، راجع xbox.com/live/countries. عدد محدود من الألعاب المتاحة في عام 2015 والتي تدعم التشغيل عبر الأجهزة ؛ ألعاب إضافية لمتابعة. دفق إلى جهاز واحد في وقت واحد. البث مع اللعب الجماعي من Xbox One يتطلب اتصال الشبكة المنزلية و عضوية Xbox Live Gold (تباع بشكل منفصل)؛ الذهب مطلوب أيضًا للعب متعدد اللاعبين على Xbox One. يتوفر DirectX 12 فقط مع الألعاب والرسومات المدعومة
رقائق. لعبة DVR متوفرة فقط مع الأجهزة المدعومة. إصدارات Xbox One و PC / Tablet و Phone من الألعاب تباع بشكل منفصل.
[5] تتوفر Cortana في أسواق مختارة عند الإطلاق ، وقد تختلف التجربة حسب المنطقة والجهاز.

متطلبات النظام:

المعالج 1 gigahertz (GHz) أو معالج أسرع أو SoC
الرامات "الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب 1 غيغا بايت (GB) لـ 32 بت أو 2 غيغابايت لـ 64 بت
مساحة القرص الثابت 16 غيغابايت لنظام التشغيل 32 بت OS 20 غيغابايت لنظام التشغيل 64 بت
بطاقة مصورات DirectX 9 أو أحدث مع برنامج تشغيل WDDM 1.0
عرض 800X600



إشعار برنامج OEM:


· لشراء برنامج منشيء نظام OEM ، يجب أن تكون منشئ النظام وتقبل ترخيص منشيء النظام. "منشئ النظام" تعني الشركة المصنّعة للمعدات الأصلية أو المجمّع أو المُصلح أو برنامج التثبيت المسبق الذي يقوم ببيع نظام (أنظمة) العميل إلى جهة خارجية. قد يتم توزيع برامج OEM فقط مع نظام كمبيوتر مجمّع بالكامل.
· بالنسبة إلى نظام تشغيل سطح المكتب أو برنامج التطبيق ، يجب أيضًا تثبيت البرنامج مسبقًا على محرك الأقراص الصلبة الخاص بنظام الكمبيوتر المجمع بالكامل ، وذلك باستخدام مجموعة أدوات التثبيت المسبق لـ OEM (OPK).
· منشئ النظام الذي يقوم بتثبيت البرنامج مسؤول عن توفير دعم المستخدم النهائي

معلومات هامة حول هذا المنتج:


1. برنامج OEM مخصص لبناة النظام ومصنعي المعدات الأصلية (الشركات المصنعة للمعدات الأصلية) الذين يقومون بتصنيع أنظمة الكمبيوتر وتثبيت برامج إنشاء نظام OEM مسبقًا على تلك الأنظمة. ليس المقصود للشراء أو التثبيت من قبل المستهلكين.

2. لا يمكن نقل نسخ OEM من جهاز كمبيوتر إلى آخر. بمجرد تثبيت نسخة OEM من نظام التشغيل Windows على جهاز الكمبيوتر ، يجب عليه البقاء مع هذا الكمبيوتر إلى الأبد ، ما لم يتم ترقيته إلى إصدار أحدث من Windows في المستقبل. يمكن نقل إصدارات البيع بالتجزئة من الكمبيوتر إلى الكمبيوتر الشخصي ، ولكن لا يمكن تثبيت النسخة المباعة من نظام التشغيل Windows على أكثر من جهاز كمبيوتر واحد في أي وقت من الأوقات.

3. لا تأتي نسخ OEM مع أي دعم من Microsoft. إذا احتجت إلى الاتصال بشركة Microsoft للحصول على الدعم مع نظام التشغيل Windows ، فيجب عليك دفع رسوم للقيام بذلك. تأتي نسخ التجزئة مصحوبة بحادث دعم هاتف مضمّن في السعر.

انتباه :

1. نحن نقدم برامج الكمبيوتر ، برامج المكتب ، برنامج النظام.
2. نحن نقدم جودة عالية ، سعر جيد ، منتجات عالية الخدمة.
3. إذا كانت نوعية الشك يمكن أن تشتري 1 جهاز كمبيوتر شخصى في محاولة ، وسوف تجد هذا هو منتج جيد.
4. يمكن تنشيط جميع برامجنا 100 ٪ مفتاح حقيقي على الصعيد العالمي.

إذا كنت بحاجة إلى أي ، فلا تتردد في الاتصال بمبيعاتنا : sara@abetterwin.com

تفاصيل الاتصال
A Better Group

اتصل شخص: mr.chen

إرسال استفسارك مباشرة لنا

windows & office supplier

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsWindows 10 Coa

Spanish Language Windows 10 Coa Microsoft Software Win 10 Pro OEM 64 Bit Online Activation

Good quality Windows 7 Operating System for sales
Good quality Windows 7 Operating System for sales
Since 2011, we have been cooeprated more than 6 years, It works perfectly so far.there will be more business with you Adel.

—— Bruce Jorge

Got Very good quality for win10 license activated online, will buy more in the future,excellent service!

—— Micheal Jonathan

You did a great job on delivery.I got my shipments in 3days after payment, that is amazing. we will give more orders to such reliable supplier

—— David Manaf

Easy to use, works as expected. Plug into USB3 port an in 15 minutes everything was running. This was done on a newly installed hard drive,thanks!!

—— Mike Polo

I'm Online Chat Now

Spanish Language Windows 10 Coa Microsoft Software Win 10 Pro OEM 64 Bit Online Activation

China Spanish Language Windows 10 Coa Microsoft  Software Win 10 Pro OEM 64 Bit Online Activation supplier
Spanish Language Windows 10 Coa Microsoft  Software Win 10 Pro OEM 64 Bit Online Activation supplier Spanish Language Windows 10 Coa Microsoft  Software Win 10 Pro OEM 64 Bit Online Activation supplier Spanish Language Windows 10 Coa Microsoft  Software Win 10 Pro OEM 64 Bit Online Activation supplier Spanish Language Windows 10 Coa Microsoft  Software Win 10 Pro OEM 64 Bit Online Activation supplier

Large Image :  Spanish Language Windows 10 Coa Microsoft Software Win 10 Pro OEM 64 Bit Online Activation

Product Details:

Place of Origin: HK, Singapore, Thailand, Ireland, Korean, Japanese, USA, Germany, Russian, Turkey, Egypt, Puerto Rich.
Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft Certificated
Model Number: Win 10 Pro OEM version

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10 pcs
Price: Negotiable
Packaging Details: Standard Package
Delivery Time: 1 to 2 work days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 10000 pcs per month
Contact Now
Detailed Product Description
Name: Win 10 Pro OEM Activation: Online Activation
Application: Global Area Sample Order: Accepted

 

Spanish Language Microsoft Windows Software Win 10 Pro OEM 64 Bit Online Activation

 

we are factory wholesaler, offer below items:window7 pro. oem/retailbox windows7 ultimate retailbox windows 8 professional OEM/ retailbox win7 pro COA sticker win7 ultimate COA sticker win8 pro OEM sticker win8.1 pro OEM sticker win10 pro OEM sticker win10 pro OEM pack (all COA supports installation via downloading application data from Microsoft and activating online)

 

Windows 10 Upgrade Offer is valid for qualified Windows 7 and Windows 8.1 devices, including devices you already own. Some hardware/software requirements apply and feature availability may vary by device and market. The availability of Windows 10 upgrade for Windows Phone 8.1 devices may vary by OEM, mobile operator or carrier. Devices must be connected to the internet and have Windows Update enabled. Windows 7 SP1 and Windows 8.1 Update required.

 

Some editions are excluded: Windows 7 Enterprise, Windows 8/8.1 Enterprise, and Windows RT/RT 8.1. Active Software Assurance customers in volume licensing have the benefit to upgrade to Windows 10 enterprise offerings outside of this offer. To check for compatibility and other important installation

information, visit your device manufacturer' s website and the Windows 10 Specifications page. Additional requirements may apply over time for updates. It has all the features of Windows 10 Home, plus important business functionality for encryption, remote log-in, creating virtual machines, and more. Get fast start-ups, a familiar yet expanded Start menu, and great new ways to get stuff done, plus innovative features like an all-new browser built for online action and Cortana, the more personal digital assistant.

 

Ratings and reviews


[1] Hardware-dependent
[2] App experiences may vary.
[3] Windows Hello requires specialized hardware, including fingerprint reader, illuminated IR sensor or other biometric sensors.
[4] Broadband Internet required for some features (ISP fees apply). Xbox Live features only available with supported games in Xbox Live-supported countries, see xbox.com/live/countries. Limited number of games available in 2015 that support cross-device play; additional games to follow. Stream to one device at a time; streaming with multiplayer from Xbox One requires home network connection and Xbox Live Gold membership (sold separately); Gold also required for multiplayer play on Xbox One. DirectX 12 only available with supported games and graphics
chips. Game DVR only available with supported hardware. Xbox One, PC/Tablet and Phone versions of games all sold separately.
[5] Cortana available in select markets at launch, experience may vary by region and device.

 

System requirements:

 
Processor 1 gigahertz (GHz) or faster processor or SoC
RAM 1 gigabyte (GB) for 32-bit or 2 GB for 64-bit
Hard disk space 16 GB for 32-bit OS 20 GB for 64-bit OS
Graphics card DirectX 9 or later with WDDM 1.0 driver
Display 800x600



OEM Software Notice:


· To purchase OEM System Builder software, you must be a System Builder and accept the System Builder License. "System Builder" means an original equipment manufacturer, an assembler, a Refurbisher, or a software preinstaller that sells the Customer System(s) to a third-party. OEM software may ONLY be distributed with a fully assembled computer system.
· For a desktop operating system or application software, the software also must be preinstalled on the hard drive of the fully assembled computer system, using the OEM Preinstallation Kit (OPK).
· The system builder who installs the software is responsible for the provision of end-user support

Important Information about this Product:


1. OEM software is intended for system builders and small OEMs (Original Equipment Manufacturers) who manufacture computer systems and pre-install OEM system builder software onto those systems. It is not intended for purchase or installation by consumers.

2. OEM copies cannot be transferred from one PC to another. Once you install an OEM copy of Windows Operating System on a PC it must remain with that PC forever, unless upgraded to a newer version of Windows in the future. Retail versions can be moved from PC to PC, but your retail copy of Windows Operating System cannot be installed on more than one PC at any given time.

3. OEM copies do not come with any support from Microsoft. If you need to call Microsoft for support with Windows Operating System, you must pay a fee to do so. Retail copies come with a phone support incident included in the price.

 

Attention :

1. We provide computer software, office software, system software.
2. We provide high quality, good price, high service products.
3. If the quality of doubt can buy 1 pcs a try, you will find this is a good product.
4. All our software 100% genuine key can be activated globally.

Spanish Language Windows 10 Coa Microsoft  Software Win 10 Pro OEM 64 Bit Online ActivationSpanish Language Windows 10 Coa Microsoft  Software Win 10 Pro OEM 64 Bit Online ActivationSpanish Language Windows 10 Coa Microsoft  Software Win 10 Pro OEM 64 Bit Online ActivationSpanish Language Windows 10 Coa Microsoft  Software Win 10 Pro OEM 64 Bit Online Activation

 

If you need any, please feel free to contact our sales: sara@abetterwin.com

Contact Details
A Better Group

Contact Person: mr.chen

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)