ويندوز ومكاتب المكتب

الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار
منزل المنتجاتويندوز 10 نظام التشغيل

التنشيط عبر الإنترنت ويندوز 10 برو 64bit OEM الكورية مفتاح الترخيص

ابن دردش الآن
الصين A Better Group الشهادات
الصين A Better Group الشهادات
منذ 2011، كنا كوبراتد أكثر من 6 سنوات، يعمل تماما حتى الآن. سيكون أكثر الأعمال معك عادل.

—— بروس خورخي

حصلت على نوعية جيدة جدا للترخيص win10 تفعيلها على الانترنت، وشراء المزيد في المستقبل، والخدمة الممتازة!

—— مايكل جوناثان

فعلت وظيفة كبيرة على delivery.i حصلت على شحناتي في 3 أيام بعد الدفع، وهذا أمر مدهش. وسنقدم المزيد من أوامر لمثل هذا المورد موثوق بها

—— ديفيد مانف

سهلة الاستخدام، يعمل كما هو متوقع. سد العجز في منفذ USB3 في كل 15 دقيقة كان يعمل. وقد تم ذلك على القرص الصلب المثبتة حديثا، وذلك بفضل !!

—— مايك بولو

التنشيط عبر الإنترنت ويندوز 10 برو 64bit OEM الكورية مفتاح الترخيص

Online Activation Windows 10 Pro 64bit OEM Korean package license key
Online Activation Windows 10 Pro 64bit OEM Korean package license key Online Activation Windows 10 Pro 64bit OEM Korean package license key Online Activation Windows 10 Pro 64bit OEM Korean package license key

صورة كبيرة :  التنشيط عبر الإنترنت ويندوز 10 برو 64bit OEM الكورية مفتاح الترخيص افضل سعر

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية / ايرلندا / بورتوريكو
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft Certificated
رقم الموديل: فوز 10 برو ملصق

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10 pcs
تفاصيل التغليف: مربع التجزئة القياسية. التعبئة كرتون.
وقت التسليم: 1 ~ 2 يوم عمل
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: أجهزة الكمبيوتر 100000 شهريا
مفصلة وصف المنتج
اسم: فوز 10 برو ملصق اللغة: الإنجليزية
الحزمة تشمل: لاصق أساسيّ تنشيط: التنشيط عبر الإنترنت
ضمانة: ضمان مدى الحياة أسلوب التسليم: دي إتش إل ، فيديكس ، ems
تسليط الضوء:

windows 10 pro 64 bit oem

,

windows 10 pro retail box

التنشيط عبر الإنترنت ويندوز 10 برو 64bit OEM الكورية مفتاح الترخيص

متطلبات النظام
المعالج: 1 جيجاهيرتز (GHz) أو معالج أسرع أو SoC
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت (GB) لـ 32 بت أو 2 غيغابايت لـ 64 بت
مساحة القرص الصلب: 16 غيغابايت لنظام التشغيل 32 بت 32 غيغابايت لنظام تشغيل 64 بت
بطاقة الرسومات: DirectX 9 أو أحدث مع برنامج تشغيل WDDM 1.0
العرض: 800 × 600


افعل الأشياء بثقة.
تم تطوير Windows 10 باستخدام تعليقات من ملايين الأشخاص ، بحيث يمكنك أن تشعر بالثقة في أن Windows 10 يعمل بالطريقة التي تريدها. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك Windows 10 على البقاء متجددًا للحصول على تجربة خالية من القلق باستخدام أفضل الميزات وأحدث حماية ضد الفيروسات والتصيد الاحتيالي والبرامج الضارة.
شبكة تعمل بالطريقة التي تعمل بها.
خذ مزيد من الألعاب الخاصة بك.
عناوين Xbox كبيرة ، أفضل ما في Xbox Live ، ومجتمع Xbox ، والإنجازات ، وجمع الألعاب عبر تطبيق Xbox. يمكنك حتى استخدام جهاز تحكم Xbox وتدفق ألعاب Xbox One على جهاز الكمبيوتر المنزلي الذي يعمل بنظام Windows 10 ، أو الكمبيوتر المحمول ، أو الجهاز اللوحي.

(1) قم بأشياء عبر أجهزتك. خذ معك أفلامًا وموسيقى وصور معك عبر جميع أجهزتك باستخدام OneDrive. بالإضافة إلى ذلك ، مع OneDrive ، يمكنك الحصول على 15 جيجا بايت من مساحة التخزين المجانية. افعل الأشياء بطريقة سحرية.

(2) Cortana هو مساعدك الرقمي الشخصي حقا الذي يتعلم المزيد عنك مع مرور الوقت. يعمل Cortana عبر جميع أجهزتك ، من الهاتف إلى الكمبيوتر اللوحي إلى الكمبيوتر الشخصي ، لمساعدتك على فعل المزيد ونسيان قدر أقل.

ستقوم Microsoft بإصدار Windows 10 في وقت لاحق من هذا الشهر. لم يمض وقت طويل منذ أن كشفت الشركة عن إصدارات مختلفة من نظام التشغيل القادم. وهي تستعد الآن لإطلاق نظام التشغيل Windows 10 Pro و Windows 10 Home - وهما الخياران الأساسيان لمنصة سطح المكتب - في 29 يوليو. وعندما يحدث ذلك ، ما هو الإصدار الذي ينبغي عليك اختياره؟

على عكس Windows 7 (صحيح أيضاً بالنسبة للعديد من إصدارات Windows الأخرى) ، يأتي Windows 10 - نظام تشغيل سطح المكتب - في نوعين مختلفين فقط لمستخدمي سطح المكتب المنزلي. وقد خففت الشركة من سبع نكهات مختلفة لنظام تشغيل سطح المكتب الخاص بها إلى اثنين فقط. من بين الإصدارين ، فإن Windows 10 Pro ، كما تعلمون ، لديه المزيد من الميزات.

ولكن خلافا لنظامي التشغيل Windows 7 و 8.1 ، حيث تم تعطيل الشكل الأساسي بشكل ملحوظ مع ميزات أقل من نظيره المحترف ، فإن Windows 10 Home packs في مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة التي تكفي لاحتياجات معظم المستخدمين.
ما الذي تحصل عليه مع Windows 10 Home
Windows 10 Home هو الإصدار الأساسي لنظام التشغيل Windows 10. ويأتي مع عدد من الميزات الجديدة بما في ذلك قائمة البداية التي تم تجديدها. قررت الشركة قطعها عن نظام التشغيل Windows 8 منذ ثلاث سنوات ، ولكن في ظل الطلب الشعبي ، فإن هذه الميزة تعود إلى نظام تشغيل سطح المكتب. يمكنك أيضًا الحصول على إصدار كامل من Cortana ، مساعد الصوت الرقمي الذي كان متوفرًا حصريًا في Windows Phone. بخلاف ذلك ، يوفر لك الإصدار Home أيضًا ميزات مثل توفير طاقة البطارية ، ودعم TPM ، وميزة الأمان الحيوية الجديدة للشركة التي تسمى Windows.

توفير طاقة البطارية ، لغير مألوف ، هو ميزة تجعل نظامك أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة. يفعل ذلك عن طريق الحد من نشاط الخلفية على الجهاز. TPM هي رقاقة تقدم وظائف إضافية متعلقة بالأمان. العديد من الشركات المصنعة اللوحة الأم تثبيت شريحة TPM على أجهزتهم. تؤكد Microsoft أنه في حالة توفر اللوحة الأم في اللوحة الأم ، سيوفر Windows 10 Home الدعم لها.

سيتمكن مستخدمو المنزل أيضًا من الاستفادة من خيار Virtual Desktops الجديد بالكامل وميزة المساعدة الإضافية مع ما يصل إلى 4 تطبيقات على شاشة واحدة. علاوةً على ذلك ، يمكن أيضًا توفير إمكانية الانتقال إلى Continuum ، وهي ميزة رئيسية في Windows 10 تتيح لك التبديل السريع من وضع سطح المكتب إلى وضع الجهاز اللوحي. كما يتم منحك أيضًا متصفح Microsoft Edge ، وهو متصفح جديد تمامًا في المدينة.

يدعم الإصدار المنزلي أيضًا Windows Update - وهو مؤهل للحصول على تحديثات تلقائية من Microsoft - ويوفر أيضًا إجراءات أمان مثل Microsoft Passport. يجب أن تتلاءم الميزات المذكورة أعلاه مع فاتورة Joe المتوسطة حيث توفر الشركة جميع الميزات الأساسية في الشكل الأساسي.

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على حماية أكثر تعقيدًا ، أو إذا كان عملك يتطلب ميزات مثل دعم التحميل الجانبي لتطبيقات الأعمال ، فقد يترك الإصدار المنزلي الكثير مما هو مرغوب فيه ، وستكون أفضل حالًا مع إصدار Pro.

ماذا تحصل مع ويندوز 10 برو
يوفر الإصدار Pro من Windows 10 ، بالإضافة إلى كافة ميزات الإصدار المنزلي ، أدوات اتصال وأدوات خصوصية متطورة مثل Domain Join ، و Group Policy Management ، و Bitlocker ، و Enterprise Mode Internet Explorer (EMIE) ، و Exigned Access 8.1 ، و Remote Desktop ، و Client Hyper -V ، والوصول المباشر.
على سبيل المثال ، يتيح لك Access المعيّن 8.1 إمكانية تأمين حسابات المستخدمين ومنعهم من الوصول إلى تطبيقات محددة. من ناحية أخرى ، يعد BitLocker أحد أقوى أدوات تشفير القرص على Windows. يتيح لك تشفير محركات أقراص USB الخارجية. يمكنك أيضًا الحصول على الأدوات التي تسهل الاتصال السلس أثناء الانضمام إلى Azure Active Directory ، ومتجرًا للأنشطة التجارية لنظام التشغيل Windows 10. لذا ، هل يمكنك الحصول على إصدار Pro بدلاً من ذلك؟

كل ذلك يأتي إلى هذا: هل تحتاج إلى ميزات مثل Client Hyper-V ، وهو حل محاكاة افتراضية مضمنة في Windows. هل يتطلب منك عملك الاتصال بنطاق Windows؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، يجب عليك شراء إصدار Pro. آخر ، الإصدار المنزلي هو ما تحتاجه.

Windows 10 Home vs Pro ، ما هو Windows المناسب لك؟

Windows 10 Home و Pro أخيراً هنا وهما ممتلئان بميزات رائعة. يتضمن Windows 10 Home إرجاع قائمة "ابدأ" و "Cortana" و "وضع توفير البطارية" و "تشفير الأجهزة" و "Virtualization" و "Microsoft Edge" والمزيد. اختيار رائع لجهاز الكمبيوتر الخاص بك في المنزل.

يتضمن Windows 10 Pro كافة وظائف Windows 10 Home بالإضافة إلى ميزات إضافية للأمان والأعمال. يأتي Windows 10 Pro مع إدارة نهج المجموعة ، والقدرة على الانضمام إلى مجال ، خزانة بت ، سطح المكتب البعيد ، و Microsoft Passport. اختيار مثالي إذا كنت تدير شركة صغيرة أو متوسطة الحجم أو إذا كنت تبحث عن تأمين متقدم.

فوز 10 الرئيسية فوز 10 برو
إنشاء المجال (الانضمام) والانضمام إليه لا نعم فعلا
ميزة BitLocker لا نعم فعلا
إدارة نهج المجموعة لا نعم فعلا
سطح المكتب البعيد لا نعم فعلا
Hyper-V (محاكاة افتراضية) لا نعم فعلا
الوصول المعين لا نعم فعلا
وضع Enterprise Internet Explorer لا نعم فعلا
متجر Windows للأعمال لا نعم فعلا
الحذاء الموثوق به لا نعم فعلا
تحديث ويندوز للأعمال التجارية لا نعم فعلا
ماكس. ذاكرة الوصول العشوائي المدعومة 128 جيجا 2 تيرابايت


كيف تتواصل معنا:

سكايب: service09@aoxuebiz.com

تفاصيل الاتصال
A Better Group

اتصل شخص: mr.chen

إرسال استفسارك مباشرة لنا

windows & office supplier

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsWindows 10 Operating System

Online Activation Windows 10 Pro 64bit OEM Korean package license key

Good quality Windows 7 Operating System for sales
Good quality Windows 7 Operating System for sales
Since 2011, we have been cooeprated more than 6 years, It works perfectly so far.there will be more business with you Adel.

—— Bruce Jorge

Got Very good quality for win10 license activated online, will buy more in the future,excellent service!

—— Micheal Jonathan

You did a great job on delivery.I got my shipments in 3days after payment, that is amazing. we will give more orders to such reliable supplier

—— David Manaf

Easy to use, works as expected. Plug into USB3 port an in 15 minutes everything was running. This was done on a newly installed hard drive,thanks!!

—— Mike Polo

I'm Online Chat Now

Online Activation Windows 10 Pro 64bit OEM Korean package license key

China Online Activation Windows 10 Pro 64bit OEM Korean package license key supplier
Online Activation Windows 10 Pro 64bit OEM Korean package license key supplier Online Activation Windows 10 Pro 64bit OEM Korean package license key supplier Online Activation Windows 10 Pro 64bit OEM Korean package license key supplier

Large Image :  Online Activation Windows 10 Pro 64bit OEM Korean package license key

Product Details:

Place of Origin: USA / Ireland / Puerto Rico
Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft Certificated
Model Number: Win 10 Pro Sticker

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10 pcs
Packaging Details: Standard Retail Box. Carton Packing.
Delivery Time: 1 ~ 2 work days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 100000 pcs per month
Contact Now
Detailed Product Description
Name: Win 10 Pro Sticker Language: English
Package Included: Key Sticker Activation: Online Activation
Guarantee: Lifetime Guarantee Delivery Method: DHL , FedEx , EMS

Online Activation Windows 10 Pro 64bit OEM Korean package license key

 

System requirements
Processor: 1 gigahertz (GHz) or faster processor or SoC
RAM: 1 gigabyte (GB) for 32-bit or 2 GB for 64-bit
Hard disk space: 16 GB for 32-bit OS 20 GB for 64-bit OS
Graphics card: DirectX 9 or later with WDDM 1.0 driver
Display: 800x600

 
 

Do things confidently.
Windows 10 was developed using feedback from millions of people, so you can feel confident that Windows 10 works the way you want it to. Additionally, Windows 10 helps you stay current for a worry-free experience with the greatest features and our latest protection against viruses, phishing and malware.
A web that works the way you do.
Take your gaming further.
Great Xbox titles, the best of Xbox Live, and your Xbox community, achievements, and game collection via the Xbox app. You can even use your Xbox controller and stream Xbox One games on your home Windows 10 PC, laptop, or tablet.
 
(1) Do things across your devices.Take your movies, music, and photos with you across all your devices with OneDrive. Plus, with OneDrive, you get 15GB of free storage space. Do things magically.
 
(2) Cortana is your truly personal digital assistant who learns more about you over time. Cortana works across all your devices, from phone to tablet to PC, to help you do more and forget less.
 
Microsoft will be releasing Windows 10 later this month. It's not long since the company revealed different editions of its upcoming operating system. It is now prepping for the launch of Windows 10 Pro and Windows 10 Home - the two variants of the desktop platform - on July 29. When that happens, which version should you opt for?
 
Unlike Windows 7 (also true for several other Windows versions), Windows 10 - the desktop operating system - comes in only two variants for desktop home users. The company has toned down from seven different flavours for its desktop operating system to just two. Of the two editions, Windows 10 Pro, as you may have guessed, has more features.
 
But unlike Windows 7 and 8.1, in which the basic variant was markedly crippled with fewer features than its professional counterpart, Windows 10 Home packs in a large set of new features that should suffice most users' needs.
What do you get with Windows 10 Home
Windows 10 Home is the basic variant of Windows 10. It comes with a number of new features including the revamped Start Menu. The company decided to chop it off from Windows 8 three years ago, but on popular demand, this feature is making a return to the desktop operating system. You also get a full-fledged version of Cortana, the digital voice assistant formerly exclusively available on Windows Phone. Other than that, the Home edition also gets you features like Battery Saver, TPM support, and company's new biometrics security feature called Windows.
 
Battery Saver, for those unfamiliar, is a feature that makes your system more power efficient. It does so by limiting the background activity on the device. A TPM is a microchip that offers additional security-related functions. Many motherboard manufacturers install TPM chip on their device. Microsoft assures that if your motherboard has that chip, Windows 10 Home will provide support for it.
 
Home users will also be able to utilise the all-new Virtual Desktops option and Snap assist feature with up to 4 apps on one screen. Furthermore, they can also give a whirl to Continuum, a flagship feature of Windows 10 that lets you quickly switch from desktop mode to tablet mode. You are also bestowed with Microsoft Edge, the brand new browser in town.
 
The Home edition also supports Windows Update - eligible to snag automatic updates from Microsoft - and also provides security measures such as Microsoft Passport. The aforementioned features should fit an average Joe's bill as the company is providing all the essential features in the basic variant.
 
However, if you crave for more sophisticated protection, or if your work requires features such as support for side-loading of business apps, the Home edition could leave a lot to be desired, and you are better off with the Pro edition.
 
What do you get with Windows 10 Pro
The Pro edition of Windows 10, in addition to all of Home edition's features, offers sophisticated connectivity and privacy tools such as Domain Join, Group Policy Management, Bitlocker, Enterprise Mode Internet Explorer (EMIE), Assigned Access 8.1, Remote Desktop, Client Hyper-V, and Direct Access.
Assigned Access 8.1, for instance, allows you to lock user accounts and prevent them from accessing specific apps. BitLocker, on the other hand, is one of the most powerful disk-encryption tools on Windows. It lets you encrypt your external USB-drives. You also get tools that facilitate seamless connectivity while joining Azure Active Directory, and a Business Store for Windows 10. So should you get the Pro edition instead?
 
It all comes down to this: do you need features such as Client Hyper-V, which is a built-in virtualisation solution in Windows. Does your work require you to connect to a Windows domain? If yes, you should purchase the Pro edition. Else, the Home edition is what you need.

Windows 10 Home vs Pro, Which Windows Is Right For You?

Windows 10 Home and Pro are finally here and they are full of great features. Windows 10 Home includes a return of the Start Menu, Cortana, Battery Saver Mode, Device Encryption, Virtualization, Microsoft Edge, and much more. A great choice for your PC at home.

Windows 10 Pro includes all the functionality of Windows 10 Home plus additional business and security features. Windows 10 Pro comes with Group Policy Management, the ability to join a Domain, Bit locker, Remote Desktop, and Microsoft Passport. An ideal choice If you are running a small to medium sized business or if you are looking for advanced security.

  Win 10 Home Win 10 Pro
Create and join a domain (work network) No Yes
BitLocker No Yes
Group policy management No Yes
Remote Desktop No Yes
Hyper-V (virtualisation) No Yes
Assigned Access No Yes
Enterprise Mode Internet Explorer No Yes
Windows Store for Business No Yes
Trusted Boot No Yes
Windows Update for Business No Yes
Max. supported RAM 128 GB 2 TB


Online Activation Windows 10 Pro 64bit OEM Korean package license keyOnline Activation Windows 10 Pro 64bit OEM Korean package license key

How to contact us:

Skype: service09@aoxuebiz.com

Contact Details
A Better Group

Contact Person: mr.chen

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)